الخميس، 26 يونيو، 2014

منافسة كرة القدم بين أديداس و نايك

Fierce competition in the sales of football between Germany and America


تدخل شركات المنتجات الرياضية العالمية في منافسة عالمية و خاصة في منافسة كرة القدم بين أديداس و نايك أديداس الألمانية للمنتجات الرياضية، تتوقع الحفاظ على مكانتها باعتبارها أكبر بائع في العالم لكرة القدم أمام المنافس نايك، مع تعاظم شعبيتها بفضل رعايتها لعدد من اللاعبين النجوم في كأس العالم لكرة القدم مع احتدام المنافسة بين المنتجين، فإن كأس العالم يشعل المبيعات في الولايات المتحدة.


http://www.themagazine.ca/wp-content/uploads/2011/04/nike-adidas.jpg


http://www.brandchannel.com/home/image.axd?picture=2010%2F5%2Ffifa_adidas_nike.jpg


و تعتبر شركة أديداس، الثانية عالمياً على مستوى المنتجات الرياضية في العالم، تعرضت لفقدان حصتها في معقلها الطبيعي، سوق أوروبا الغربية، لصالح الخصم نايك و كان الرئيس التنفيذي لأديداس هربرت هاينر يرى إمكانية تحقيق هدف ملياري يورو من مبيعات كرة القدم في عام ألفين وأربعة عشر .
ردود الأفعال:

0 التعليقات :

إرسال تعليق