الأحد، 27 يوليو، 2014

أفضل وجبة صحية و غذائية في شهر رمضان

Healthy meals in Ramadan

السحور
زبديَّة من القمح المقطَّع، وقطعة واحدة من الكُمَّثرى أو برتقالة.

الإِفطار
سمك مُحمَّص مع الخضار، أو سمك مع الرُّز، يليه المعكرونة المحلاَّة أو قطعة واحدة من الحلوى.

http://sahelmaten.com/wp-content/uploads/2014/07/wpid-2072012-103421am-1.png


السحور
جبن وملعقة واحدة من المُربَّى مع المقرمشات أو الخبز المحمَّص، وكمِّية قليلة من الفاكهة المجفَّفة.

الإفطار
معكرونة مطبوخة مع الخضار والدجاج أو السَّمك، وقطعة من الكعك العادي مع الكَسْترد.

 
http://zamnpress.com/sites/default/files/styles/large/public/news_images/catering-food-xv.jpg?itok=i7EqH1Tl


السُّحور
زبديَّة من العصيدة مع الحليب، وشريحة واحدة من الخبز المحمَّص، ومقدار قليل من المكسَّرات غير المملَّحة.

الإفطار
خبز مع الدجاج، والسَّلطة، والحمُّص، وقطعة واحدة أو قطعتين من البقلاوة.




http://www.todaywomenhealth.com/wp-content/uploads/2014/06/828152.jpg



السحور
الحبوب (المعتمِدَة على القمح بشكلٍ أساسي) مع الحليب، كعكة عادية أو كعكة مسطَّحة وغير محلاَّة، وتفاحة أو موزة.

الإفطار
دجاج مع الرُّز المسلوق، والخضار، وسلطة مُنوَّعة، ثمَّ سلطة فواكه مع قطعة واحدة من القشدة.
ردود الأفعال:

0 التعليقات :

إرسال تعليق